الخميس، 6 أبريل 2023

لائحة المترشحين المدعوين لاجتياز الفحص الطبي المتعلق بمباراة ولوج سلك التكوين الاساسي الخاص بالتلاميذ أعوان الاغاثة بالمدرسة الوطنية للوقاية المدنية

 تعد الوقاية المدنية في المغرب من الأولويات القصوى للدولة، وتتمثل مهمتها في الحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات والبيئة من خطر الكوارث الطبيعية والحوادث اليومية.

تتولى الوقاية المدنية في المغرب مهام عدة، منها التوعية والتثقيف العام حول كيفية التصرف في حالات الطوارئ والحوادث، والتخفيف من آثارها، كما تتولى أيضاً التخطيط والإعداد لمواجهة الكوارث والحوادث المحتملة، وذلك من خلال إنشاء خطط طوارئ متكاملة وتدريب الكوادر البشرية وتزويدها بالمعدات والأدوات اللازمة للتعامل مع الحوادث والكوارث.



كما تقوم الوقاية المدنية في المغرب بتوفير خدمات الإسعاف والإنقاذ للمواطنين في حالات الطوارئ والحوادث، وذلك من خلال توفير فرق الإسعاف والإنقاذ المدربة والمجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والتقنية اللازمة لتقديم الرعاية الصحية الأولية وإنقاذ الأرواح.



تعتبر الوقاية المدنية في المغرب منظمة مهمة وحيوية، وتعمل بشكل مستمر للحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات، وتتطلع الدولة المغربية إلى تطوير هذه المنظمة وتعزيز قدراتها وتحسين أدائها في مواجهة الكوارث والحوادث.

اعلان

-------------

تحميل اللائحة





0 التعليقات:

إرسال تعليق