السبت، 18 فبراير 2023

قصة مهاجرة هندية بالامارات العربية المتحدة

الهجرة الى الامارات العربية المتحدة


 لطالما حلمت زهرة بالسفر حول العالم وتجربة ثقافات جديدة واستكشاف طرق مختلفة للحياة. لقد نشأت في بلدة صغيرة في الهند ، لكن تعطشها للمغامرة والمعرفة دفعها دائمًا للبحث عن تجارب جديدة. لذلك عندما أتيحت لها الفرصة للانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة للعمل ، انتهزت الفرصة.

في البداية ، كان كل شيء مربكًا. الحرارة ، الحشود ، حاجز اللغة. لكن زهرة كانت مصممة على صنع حياة لنفسها في هذا المكان الجديد. وجدت شقة صغيرة في حي مزدحم ، وبدأت في تعلم اللغة العربية ، وألقت بنفسها في وظيفتها الجديدة كممرضة.

كانت الأشهر القليلة الأولى صعبة. افتقدت عائلتها في الهند وشعرت بالعزلة في بلد جديد حيث لا تعرف أحداً. ولكن مع مرور الوقت ، بدأت في تكوين صداقات في العمل وفي مجتمعها. بدأت في استكشاف المدينة واكتشفت كل الأطعمة الرائعة والفنون والثقافة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان أحد الأماكن المفضلة لديها هو السوق المحلي ، حيث يمكن أن تجد كل شيء من المنتجات الطازجة إلى المصنوعات اليدوية. كانت تحب الدردشة مع البائعين ومعرفة المزيد عن تقاليد وعادات المنطقة. بدأت أيضًا العمل التطوعي في مدرسة محلية ، حيث ساعدت في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال المهاجرين الذين كانوا يكافحون للتكيف مع وطنهم الجديد.

عندما أصبحت أكثر انخراطًا في مجتمعها ، أدركت زهرة أنها وجدت عائلة جديدة في الإمارات العربية المتحدة. كان لديها أصدقاء من جميع أنحاء العالم ، وشعرت بإحساس بالانتماء لم تختبره من قبل. كانت فخورة بكونها مهاجرة ، وتفخر بكونها جزء من نسيج غني من الثقافات التي تشكلت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مرت سنوات ، وأصبحت حياة زهرة في الإمارات أكثر إرضاءً. تزوجت من رجل محلي وأنشأت أسرة خاصة بها. واصلت العمل كممرضة وتطوعت في أوقات فراغها ، وكانت حريصة دائمًا على رد الجميل للبلد الذي رحب بها بأذرع مفتوحة.

بالنظر إلى رحلتها ، أدركت زهرة أن الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق. لقد تركت منطقة الراحة الخاصة بها واغتنمت فرصة حياة جديدة ، وبفعلها ذلك ، اكتشفت عالمًا من الجمال والفرص لم تكن لتتخيله أبدًا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق